موبايلي

اهلابك عزيزي الزائر الي منتديات ..موبايلي...

عزيزي الزائر مرحبا بكم في منتديات موبايلي ونرجوا ان ينال اعجابكم وكل عام وانتم بخير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مصر تكتسح بنين بخماسية استعدادا لتصفيات كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

احمدفون


عضو جديد
عضو جديد






اكتسح المنتخب المصري نظيره البنيني بخمسة أهداف مقابل هدفاً واحداً في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما الأربعاء بإستاد القاهرة الدولي في إطار استعدادات المنتخب لأول مبارياته بتصفيات كأس العالم 2010.

أحرز أهداف المنتخب الوطني حسني عبد ربه وعماد متعب (هدفين) ومحمد أبو تريكة (هدفين) في الدقائق 22 و27 و41 و43 و74، بينما أحرز هدف المنتخب البنيني الوحيد رزاق اوموتيازي في الدقيقة 85.

بدأ حسن شحاتة اللقاء بقوام معظمه من العناصر الأساسية للمنتخب، ولم يظهر المنتخب البنيني أي قوة في اللقاء وسط سيطرة لاعبي المنتخب الوطني إلى أن جاءت الدقيقة 22 ليتحصل عماد متعب على ضربة جزاء صحيحة من الحكم الليبي جمال امبيا ينفذها حسني عبد ربه ويسجل منها الهدف الأول.

ولم يمر اكثر من 5 دقائق ليعلن عماد متعب عن هدف مصر الثاني بعد ان ارتدت كرة وليد سليمان من يد الحارس البنين لتجد قدم لاعب اتحاد جدة السعودي المعار من الأهلي الذي أسكنها الشباك.

ثم عاد عماد متعب مرة أخرى ليتلقى تمريره حريرية داخل منطقة الجزاء من محمد أبو تريكة ليضعها في شباك الحارس البنيني الذي أخطأ في إمساك الكرة في الدقيقة 41.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول فضل أبو تريكة أن يترك بصمته في الشوط بإحراز هدف رابع بعد أن انطلق داخل منطقة جزاء المنتخب البنيني ومر من المدافع وصوب الكرة في الشباك.

لم يختلف الشوط الثاني كثيراً عن نظيره الأول واستمرت سيطرة المنتخب المصري على مجريات الأمور وسط استسلام واضح من المنتخب البنيني.

وتناوب لاعبو المنتخب الوطني عماد متعب وأحمد عيد عبد الملك ومحمد أبو تريكة وحسني عبد ره إضاعة الفرص المؤكدة والسهلة.

وفي الدقيقة 74 رد متعب هدية الهدف الثالث لمحمد أبو تريكة بعد أن مرر له كرة داخل منطقة الجزاء ليضعها الأخير داخل المرمى الخالي من حارسه بسهولة محرزاً الهدف الخامس والوحيد للمنتخب في الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أخطأ عبد الواحد السيد بديل عصام الحضري في الشوط الثاني في إمساك الكرة لتصل لقدم مهاجم بنين ليحرز الهدف الوحيد لمنتخب بلاده في المباراة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سوف يلاقي المنتخب الزامبي في أول مبارياته بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في 28 مارس بإستاد القاهرة الدولي
موقع ياللاكورة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى