موبايلي

اهلابك عزيزي الزائر الي منتديات ..موبايلي...

عزيزي الزائر مرحبا بكم في منتديات موبايلي ونرجوا ان ينال اعجابكم وكل عام وانتم بخير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الفيفا: أهم مكسب للأهلي هو مجاورة نادى مانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

احمدفون


عضو جديد
عضو جديد
– قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في تعليقه علي فوز فريق النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه – قال ان أهم مكاسب الفريق لا تتوقف عند حصوله علي جائزة البطولة وهي مليون دولار ولا صعوده الي مونديال الأندية للمرة الثالثة، لكن الانجاز تجاوز هذه الحدود بلعبه في بطولة تضمه مع مانشستر يونايتد اكبر اندية العالم.

وجاء التقرير الذي صدر الاثنين بتعليقات مفصلة عن لقاء الإياب لنهائي البطولة والذي انتهي بتعادل الأهلي والقطن الكاميروني 2-2 بمدينة جاروا ليستفيد الفراعنة من فوزهم بمباراة الذهاب بهدفين دون رد علي خصم عنيد.

وأشار الفيفا الى أن هذه المباراة هى الأولى التى يتعادل فيها القطن الكاميروني على أرضه فى البطولة الحالية كما أنها المرة الأولى التى تستقبل فيها شباكه هدفين فى مباراة واحدة منذ عشر سنوات.

وكان الأهلي قد صعد الي مونديال الأندية والذي سيقام باليابان الشهر القادم للمرة الثالثة في تاريخه وهو ما يعد انجازا لهذا الفريق الذي قلما ان يتكرر، حيث لم يصعد لتلك النهائيات اي فريق في العالم لثلاث مرات أعوام 2005 و2006 بجانب بطولة العام الحالي.

وسيواجه الأهلي فريق باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الجنوبية في افتتاح مباريات الفريق يوم 13 ديسمبر من العام الحالي، ويعتبر باتشوكا من الضيوف المكررين في هذا المونديال بعد ان كان متواجدا في النسخة الماضية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى