موبايلي

اهلابك عزيزي الزائر الي منتديات ..موبايلي...

عزيزي الزائر مرحبا بكم في منتديات موبايلي ونرجوا ان ينال اعجابكم وكل عام وانتم بخير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

العملاق عمرو زكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 العملاق عمرو زكي في الثلاثاء يناير 27, 2009 10:53 am

احمدفون


عضو جديد
عضو جديد
الأندية الإنجليزية تتصارع من أجل ضم العملاق المصري





العملاق المصري
صرح رافاييل بينتيز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن اهتمامه بعمرو زكي بعد المستوي المذهل الذي ظهر به في مباريات الدوري الإنجليزي وتسجيله هدف في كل مباراة على الأقل وأكد رغبته في ضم المهاجم المصري في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وكانت الصحف الإنجليزية قد نشرت عدة تقارير عن العملاق المصري وعن أدائه في الدوري الإنجليزي وسرعة تأقلمه على البطولة القوية خلال أسابيع قليلة وإحرازه العديد من الأهداف التي أبهرت الجميع.

وطالبت جماهير العديد من الأندية بضم زكي وعلى الأخص جماهير توتنهام الذي طالبت إدارة النادي بضم زكي وأطلقت عليه لقب منقذ توتنهام القادم بعد تقديم الفريق العروض السيئة منذ بداية الموسم وتلقيه ست هزائم وفشل مهاجمي الفريق الجدد في إنقاذ الفريق بعد رحيل روبي كين لليفربول وبرباتوف لمانشستر يونايتد.

والجدير بالذكر أن نادي ويجان عرض على الزمالك فكرة شراء زكي بصورة نهائية لكن ممدوح عباس رئيس النادي أكد أنه من حق الزمالك بيع اللاعب للنادي صاحب العرض الأفضل للنادي واللاعب.

وأرتفع سعر العملاق المصري بعد دخوله المنافسة على لقب أفضل لاعب إفريقي هذا الموسم والتي تضم مواطنه محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي والإيفواري ديديه دروجبا والغاني مايكل إيسيان والتوجولي إيمانويل أديبايور.




وقدم نادي مانشستر سيتي أكبر عرض لنادي الزمالك لضم اللاعب بعد انتهاء تعاقده مع ويجان في نهاية الموسم ووصلت قيمة العرض لــ 100 مليون جنيه مصري ويعد هذا العرض هو أكبر عرض في التاريخ لضم لاعب عربي.

ويتصدر زكي البالغ من العمر 25 عاماً قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حيث نجح في تسجيل 7 أهداف في 8 مباريات بالإضافة لهدف في كأس الكارلنج وهو الأمر الذي منحه ثقة المدرب ستيف بروس الذي أصبح يدفع به أساسياً في كل مباريات الفريق.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى