موبايلي

اهلابك عزيزي الزائر الي منتديات ..موبايلي...

عزيزي الزائر مرحبا بكم في منتديات موبايلي ونرجوا ان ينال اعجابكم وكل عام وانتم بخير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأهلي في اختبار صعب في بورسعيد بالدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الأهلي في اختبار صعب في بورسعيد بالدوري في الثلاثاء يناير 27, 2009 10:56 am

احمدفون


عضو جديد
عضو جديد
استهل المصري البورسعيدي بقيادة مدربه حسام حسن المهاجم السابق لمنتخب مصر مشواره في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بصورة رائعة الأسبوع الماضي لكنه سيواجه اختبارا جديا لقدرته على مواصلة الانتصارات عندما يواجه الأهلي بعد غد الأربعاء في بورسعيد ضمن منافسات المرحلة الثانية.
وسحق المصري خارج ملعبه الاتحاد السكندري بخمسة اهداف مقابل هدفين بفضل ثلاثة أهداف متأخرة من المهاجم البديل محمد الجباس.
وفي الوقت الذي يعد فوز المصري خارج ملعبه من الأشياء النادرة في الدوري المصري الا انه دائما ما يتسبب في متاعب للفرق الكبيرة بملعبه في بورسعيد مدعوما بمشجعيه المتحمسين.
وعانى الأهلي حامل اللقب في المواسم الاربع الاخيرة أمام المصري في المباراة الأولى بالدوري الموسم الماضي وحول تأخره مرتين ليتعادلا 2-2 لكن الفريق القاهري دعم صفوفه هذا الموسم بعدد من اللاعبين البارزين يتقدمهم أحمد حسن قائد منتخب مصر.
ودشن الأهلي مشوار الدفاع عن اللقب بفوز سهل على الاولمبي الصاعد حديثا للدرجة الممتازة بثلاثة اهداف دون مقابل ويسعى لمواصلة مسيرته في بورسعيد قبل ان يواجه ديناموز بطل زيمبابوي في القاهرة الاسبوع المقبل ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.
ويسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات عندما يواجه الاتحاد السكندري في القاهرة غدا الثلاثاء في افتتاح منافسات المرحلة.
ولن يكون بوسع الزمالك الاستعانة بالجناح الأيسر البرازيلي ريكاردينيو الذي اوقفه اتحاد كرة القدم المصري ثلاث مباريات بسبب مشادة مع زميله المهاجم جمال حمزة صفع خلالها كل منهما الاخر في مباراة الفريق التي فاز فيها 2-صفر مع غزل المحلة الاسبوع الماضي.
وتغلب الاسماعيلي على ازماته الادارية التي عصفت باستعدادات الفريق للدوري المصري وافتتح مسيرته في المسابقة بفوز مقنع على انبي 3-1. لكن الفريق سيواجه اختبارا صعبا خارج ملعبه أمام حرس الحدود في الاسكندرية.
وخسر حرس الحدود مباراته الافتتاحية أمام بتروجيت بهدف مقابل لا شيء ويأمل الفريق السكندري بقيادة مدربه طارق العشري في استعادة توازنه قبل ان يبدأ مسيرته في دور المجموعتين بكأس الاتحاد الافريقي

Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى