موبايلي

اهلابك عزيزي الزائر الي منتديات ..موبايلي...

عزيزي الزائر مرحبا بكم في منتديات موبايلي ونرجوا ان ينال اعجابكم وكل عام وانتم بخير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قبل اى حد تحميل فيلم ابراهيم الابيض لأحمد السقا ومحمود عبد العزيز حصريا وقبل أى حد نسخه dvd

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

قبل اى حد تحميل فيلم ابراهيم الابيض لأحمد السقا ومحمود عبد العزيز حصريا وقبل أى حد نسخه dvd
فـــيــــلم النـــجم الكـبيـــر والجـــامد اوى اوى أحمــــــد الســقـــا
وبعد فيــلم الجزيـــره الــرائع جدا اللذى قدمه
الان فيــــلمه الجديـــــد صـــوره نظيـــفه جدا صوت وصوره 10 / 10

ابراهيم الابيض 2009
احمد السقا - محمود عبد العزيز -هند صبرى -عمروواكد


بوستر الفيلم
[img][/img]
[img][/img]

قصه الفيلم :

ابراهيم الابيض طفل صغير يتعرض والده للقتل امام عينيه على يد عصابة كبيرة تتاجر فى المخدرات فيكبر الطفل وصورة مقتل والده لا تفارق عينيه ويتمنى ان يمضى به الزمن بسرعة لكى ينتقم من كل افرادها وفى مقدمتهم بالطبع زعيم العصابة ـ محمود عبدالعزيز.
ومن أجل هذا يتدرب ابراهيم الابيض او "احمد السقا" تدريبات قاسية وعنيفة ويجد ان افضل وسيلة للانتقام من افراد العصابة هى الاقتراب منهم والانضمام لهم ليتمكن من النيل منهم بطريقته الخاصة.
0ب ثقتهم وقبل ان يبدأ فى تنفيذ حلم عمره يتم إلقاء القبض عليه فى إحدى العمليات ويتمكن زعيم العصابة محمود عبدالعزيز من تهريبه وانقاذ رقبته من حبل المشنقة.
وفى الوقت ذاته يقع فى غرام ابنة هذا الزعيم - هند صبرى - ويعرف بتفاصيل قصتهما صديق عمره "عمرو واكد" فيقع ابراهيم الابيض فى حيرة شديدة فهل يستمر فى تنفيذ مخططه أم يستجيب لمشاعره خاصة وان هذا الزعيم الذى قتل والده بالامس هو نفسه الذى انقذ رقبته من حبل المشنقة اليوم.
هذا ما تكشف عنه المشاهد الأخيرة من الفيلم.
مهرجان كان
الفيلم من تأليف عباس ابوالحسن الذى شاهدناه كمذيع مع رزان مغربى فى البيت بيتك خلال الشهر الكريم قبل ثلاثة أعوام من الآن وانتاج جود نيوز بميزانية قدرها 20 مليون جنيه واخراج مروان وحيد حامد فى ثانى تجاربه مع الاخراج السينمائى بعد فيلم (عمارة يعقوبيان) الذى عرض فى سباق الصيف قبل الماضى وشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم ونجمات السينما المصرية والعربية.


وعلى الرغم من ان العمل بالفيلم كان يجرى على قدم وساق ليتم عرضه فى سباق عيد الاضحى القادم إلا أن الشركة المنتجة له قررت تأجيل عرضه لسباق الصيف السينمائى القادم وذلك لعرضه أولا في مهرجان (كان) السينمائي الدولي المزمع انعقاده خلال شهر مايو المقبل تماما كما فعلت الشركة من قبل مع أفلامها السابقة عمارة يعقوبيان وحليم وأخيرا ليلة البيبى دول.
أزمة الافيشات
وفى الوقت ذاته تواجه الشركة المنتجة مشكلة كبرى تتعلق بترتيب أسماء الابطال على الافيشات خاصة وأن أحمد السقا سبق له الإعراب عن رغبته فى ان يتم وضع اسم الفنان الكبير محمود عبدالعزيز قبل اسمه.
ومن المعروف ان السقا حصل على فرصة كبيرة مع محمود عبدالعزيز فى فيلم (هارمونيكا) الذى عرض منذ عشرة اعوام وشارك فى بطولته الهام شاهين.
وكان السقا فى بداية مشواره وترك له محمود عبدالعزيز المساحة الكافية ليبرز موهبته فى الفيلم حيث كان يجسد فيه شخصية شقيقه الاصغر ولفت السقا الانظار نحوه وبشدة فى الفيلم وانطلق بعدها للبطولات المطلقة.



لقطات من نسخه الفيلم :






تم تجديـــد الـروابط

تـــحمـيـــل الفــيـــلم بـــرواابـــط مــبــاشـــره ..


الجزء الاول من هنا
الجزء الثانى من هنا

http://rapidshare.com/files/234617869/The.Tomorrow.War.Codename.part01.rar

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobaily.ahlamontada.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى