موبايلي

اهلابك عزيزي الزائر الي منتديات ..موبايلي...

عزيزي الزائر مرحبا بكم في منتديات موبايلي ونرجوا ان ينال اعجابكم وكل عام وانتم بخير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فيفا: هل يحكم الاهلي العالم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فيفا: هل يحكم الاهلي العالم؟ في الثلاثاء يناير 27, 2009 10:49 am

احمدفون


عضو جديد
عضو جديد
أكد الأتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في صدر موقعه الرسمي أن النادي الاهلي المصري عزز وضعه كأنجح أندية القارة الأفريقية السمراء، بعد الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه والثالثة في آخر أربع سنوات، بعد تغلبه الأحد الماضي على منافسه القطن الكاميروني 4/ 2 بمجموع اللقاءين، حيث أنتهى لقاء الذهاب في القاهرة بفوز العملاق الأحمر 2/ 0 فيما أنتهت مواجهة جارووا بالتعادل 2/ 2.

قال فيفا متسائلا، هل يمكن لعمالقة القاهرة غزو العالم الشهر المقبل في اليابان كما نجحوا في احتلال القارة السمراء في آخر أربع سنوات؟

كانت الغزوة الأولى للأهلي فاشلة إذ خسر الفريق امام الاتحاد السعودي بطل آسيا في الدور ربع النهائي لبطولة عام 2005، ثم خسر أيضا 2-1 أمام سيدني أف سي، ليحل سادسا في أولى مشاركاته بكاس العالم للأندية.

لكن أداء الشياطين الحمر أختلف تماما في المشاركة الثانية عام 2006، وقدم الفريق ثلاث مباريات ممتعة، بدأها بالفوز على اوكلاند أف سي 2/ 0، ثم الخسارة بصعوبة وبعد أداء مبهر 1/ 2 أمام انترناسيونال البرازيلي "الذي فاز بالبطولة بعد التغلب على برشلونة الأسباني"، قبل أن يختتم الفريق عروضه الشيقة بالفوز على كلوب أمريكا 2/ 1 بهدفي الساحر المصري محمد أبو تريكه، ليقتنص الفريق برونزية العالم.

وأشار الموقع إلى فوز الأهلى العام الماضي بلقب الدوري 2007/ 2008 بفارق 17 نقطة عن اقرب منافسيه، واوضح الإضافات الهامة التي وضعها المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه على قائمة الفريق بالتعاقد مع كابتن المنتخب المصري "احمد حسن"، ليضيف قوة جديدة إلى قائمة تضم شادي محمد، محمد بركات، جيلبرتو، فلافيو والساحر أبو تريكه.

جدير بالذكر ان فرق كيتو الإكوادوري، ومانشستر يونايتد الأنجليزي، وأديلايد يونايتد الأسترالي، وغامبا اوساكا الياباني، وباتشوكا المكسيكي، ستشارك إلى جانب الأهلى في النسخة الرابعة من البطولة.

فهل ينجح الأهلى في ثالث مشاركاته بكأس العالم للأندية في غزو العالم وحصد الذهبية؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى